كيكة رطبة وهشيشة بالفرماج وبلا بيض

كيكة رطبة وهشيشة بالفرماج وبلا بيض


كيكة رطبة وهشيشة بالفرماج وبلا بيض

sara
المواضيع: 14

جارة جديدة
2015-03-14 02:02:02

مشاهدات: 8893

المقادير :




كاس عنبة سكر
2 كيسان دقيق
كاس ونصف ماء
8 فرماجات
كاس حليب غبرة ( نيدو )
نصف كاس زيت
2 خمارات


طريقة التحضير :



طريقة تحضير كيكة رطبة وهشيشة بالفرماج وبلا بيض
فمولينكس كنطربو السكر مع الماء مزيان حتى يمتزج الخليط
ونزيدو حليب الغبرة  والزيت ثم الدقيق
ونطربو مزيان ونزيدو 2 خمارات
ونطربو ونكبو الخليط ف مول مدهون ناخدو الفرماج ونعجنوه ونديروه في جيب حلواني
ونزوقو بيه الكيكو وندخلوه لفران يطيببالصحة والراحة


مشاركة على فيسبوك مشاركة على تويتر

جارة معجبة بهذا المنشور معجبة بهذا المووضع

أنت تستعملين الموقع كزائرة عادية فقط !
تسجلي الآن لتستفيدي من كل امكانيات الموقع

التسجيل الآن

تعليقات الزائرات :

حلو المشطة
kika blfloune rai3a
طورطة بالبسكوي والفلان
طورطة باردة بالكراميل والبرتقال من اسهل مايكون
كريمة الزبدة بالشكلاط
بالميي Palmier
بوتي فور بالكاوكاو